السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم إخواني زوار مدونة اتصلوا موضوعنا اليوم سيتحدث عن كيفية الإتصال بخدمة الزبناء عند شبكة ميديتل Meditel عبر رقم النداء 121 حيث لاحظت أن بعد زبناء ومشتركي هذه الشبكة يجدون صعوبة في ربط الاتصال مع مرشد شبكة ميديتل بعد التغيير الجديد في العروض والإختيارات ، مع كثرة المراحل التي يجب عليك ان تتجاوزها قبل ربط الاتصال حيث انك لا تجد خيار ربط الاتصال مع مصلحة الزبناء
أولا نركب الرقم 121 ثم الاتصال والانتظار قليلا حتى نسمع المجيب الآلي ثم نضغط على الرقم 3 ثم ننتظر قليلا حتى نسمع المجيب الآلي مرة أخرى يسرد لنا المراحل ثم نضغط على الرقم 9 ستستمع لموسيقى ثم ننتظر حتى يجيبنا المرشد ومن بعد ذالك تقول له مشكلتك
لقد جرب هذه الطريقة ولم يجبني المرشد. الالي يقول اختيار خاطئ هل من طريقة اخرى
ردحذفلقد،جربت هده الطريقة ولم يجبني المرشد،يقول اختيار خاطىء
حذفشكرا لك أخي هده الطريقة شغالة و قد اتصلت بمصلحة الزبناء بدون مشاكل
ردحذفشكرا لك أخي هده الطريقة شغالة و قد اتصلت بمصلحة الزبناء بدون مشاكل
ردحذف