الفيس بوك أو Facebook ومن لا يعرفه هي خدمة تفاعلية تبقيكم على إتصال بأصدقائكم وأحبائكم طوال الوقت ووقت ما تشاؤن وكذالك للإطلاع كل جديد في مختلف المجالات سابقا كان لا بد من توفركم على الإنترنت أما الآن قامت ميديتل Meditel بتوفيره لكم دون الحاجة إلى الربط بالأنترنت حيث تتيح لكم خدمة فايسبوك #600# وهي خدمة تفاعلية تمكنكم من البقاء على اتصال بحسابكم فايسبوك، كيف ما كان هاتفكم النقال .
إرتبطوا بالفايسبوك من أي نقال و بدون أنترنيت
من مميزات خدمة فيسبوك #600#
استعملوا الخدمة الجديدة فايسبوك #600# من أجل :
- تتبع آخر أخباركم (أصدقائكم، صفحاتكم، مجموعاتكم...)
- تحديث حالتكم
- إعجاب، تعليق على أخبار أصدقائكم
- الاطلاع على حالة أصدقائكم
- تتبع آخر أخباركم (أصدقائكم، صفحاتكم، مجموعاتكم...)
- تحديث حالتكم
- إعجاب، تعليق على أخبار أصدقائكم
- الاطلاع على حالة أصدقائكم
- مراسلة شخصية
- تأكيد أو رفض دعوة
- دردشة غير محدودة مع أصدقائكم على الفايسبوك
- الحصول على إشعارات الفايسبوك بشكل فوري
- تأكيد أو رفض دعوة
- دردشة غير محدودة مع أصدقائكم على الفايسبوك
- الحصول على إشعارات الفايسبوك بشكل فوري

كيف أشغل خدمة فيسبوك #600# ؟
لتشغيل خدمة الفايسبوك #600#، يكفيكم:
- الاتصال بالرقم #600# من هاتفكم النقال
- إدخال معرفكم فايسبوك و الرقم السري
- اختيار Pass فايسبوك الملائم من بين لعروض المقترحة
ميديتل تقترح عليكم أشكال متعددة من Pass لتستفيدوا بشكل كامل من الفايسبوك
Pass فايسبوك | الثمن |
---|---|
يوم واحد | 3 دراهم |
أسبوع واحد | 10 دراهم |
شهر واحد | 19 درهم |
يتجدد Pass "أسبوع واحد" و "شهر واحد" بشكل أوتوماتيكي عند نهاية مدة Pass.
أسئلة وحلول :
أسئلة وحلول :
س: هل يجب عليّ اقتناء Pass أنترنيت النقال لأتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة ؟
ج: الخدمة فايسبوك #600# تشتغل بدون أنترنيت.
س: لدي هاتف بسيط لا يتوفر على متصفح الأنترنيت و لا الواپ (Wap). هل هاتفي يتوافق، رغم هذا، مع خدمة الفايسبوك #600#؟
ج: الخدمة فايسبوك #600# تشتغل على جميع أنواع الهواتف النقالة.
س: هل يمكنني الولوج إلى المحتويات مولتميديا؟
ج: المعلومات المنشورة تبقى نصية فقط. عبر خدمة الفايسبوك #600#، لا يمكن الولوج إلى المحتويات مولتميديا مثل (صور، ڤيديوهات، ألعاب...).
ج: المعلومات المنشورة تبقى نصية فقط. عبر خدمة الفايسبوك #600#، لا يمكن الولوج إلى المحتويات مولتميديا مثل (صور، ڤيديوهات، ألعاب...).
س: أريد أن أكتب نصًّا لكن لا أجد إلا أرقام على لوحة مفاتحي، مذا أفعل؟
ج: حاولوا الضغط بشكل مطول على المفتاح « * » أو « # ».
إذا كنتم تستعملون هاتف ذكي، غيروا طريقة الإدخال ثم اكتبوا نصكم.
ج: حاولوا الضغط بشكل مطول على المفتاح « * » أو « # ».
إذا كنتم تستعملون هاتف ذكي، غيروا طريقة الإدخال ثم اكتبوا نصكم.
س: لم أتوصل إلا بجزء من النص، كيف يمكنني الحصول على التتمة؟
ج: يمكنكم إظهار بقية النص بضغطكم على المفتاح الموافق ل "التالي"
- بالضغط على "0" لإظهار القائمة السابقة
- بالضغط على "00" للعودة إلى القائمة الرئيسية
س: هل يجب عليّ إدخال معرفي وقتما استعملت الخدمة؟
ج: عند أول استعمال، عليكم إدخال اسم المستخدم و كلمة السر لحسابكم فايسبوك. سيتم تسجيلهم من طرف خدمة فايسبوك #600# لاستعمالات لاحقة.
ج: يمكنكم إظهار بقية النص بضغطكم على المفتاح الموافق ل "التالي"
- بالضغط على "0" لإظهار القائمة السابقة
- بالضغط على "00" للعودة إلى القائمة الرئيسية
س: هل يجب عليّ إدخال معرفي وقتما استعملت الخدمة؟
ج: عند أول استعمال، عليكم إدخال اسم المستخدم و كلمة السر لحسابكم فايسبوك. سيتم تسجيلهم من طرف خدمة فايسبوك #600# لاستعمالات لاحقة.
س: كيف يلغى تشغيل الخدمة؟
ج: يمكنكم في أي وقت حذف مُعرفكم فايسبوك انطلاقا من الفقرة "حسابي". في هذه الحالة، لاستعمال الخدمة من جديد، عليكم إدخال مُعرفكم من جديد.
ج: يمكنكم في أي وقت حذف مُعرفكم فايسبوك انطلاقا من الفقرة "حسابي". في هذه الحالة، لاستعمال الخدمة من جديد، عليكم إدخال مُعرفكم من جديد.
تعليقات: 0
إرسال تعليق