-->

ثمن Samsung Galaxy Young بالمغرب

ثمن Samsung Galaxy Young بالمغرب
    وفرت شركة سامسونج نموذجا جديدا في مجموعتها  لشريحة من العملاء خصوصا الشباب وذوي الدخل المحدود بأسعار معقولة . سامسونج غالاكسي يونغ Samsung Galaxy Young يأتي مع مجموعة واسعة من المواصفات والمميزات و بسعر معقول وهو 850 درهم مغربي كأفضل ثمن في السوق بجميع لوازمه كالشاحن الكهربائي والبطارية وHandsfrees (لوازم الصوت والراديو) وبطاقة الذاكرة 4GB مع card reader الخاصة بها وكل هذه اللوازم أصلية وغير مقلدة, مع إختلاف في الثمن بحوالي 40 درهم على أكبر تقدير من محل لبيع الهواتف لمحل آخر صعودا أو نزولا (880 أو 820) درهم
    أو مايعادله بالأورو  75 أورو  أو 99 دولار تقريبا

    ثمن Samsung Galaxy Young بالمغرب

    نظام التشغيل و المعالج
    يحتوي على نظام التشغيل Android 4.1 Jelly Bean. يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج 1 جيجا هرتز و 768 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .وبه تقريبا جميع مواصفات ومميزات هواتف سامسونج غالاكسي الأخرى المشابهة ولو كانت أغلى منه بعض الشيء.
     
    الهاردوير
    هذا الهاتف الذكي يأتي مع شاشة عرض 3.27 بوصة مع 320 × 480 بكسل, سامسونج غالاكسي يونغ يزن حوالي 112 غراما، و 12.5 مم في السمك, الهاتف أيضا حزم بطارية 1300 mAh الى توفير طاقة احتياطية . 

    ثمن Samsung Galaxy Young بالمغرب

    الكاميرا و الذاكرة
    الكاميرا بدقة 3 ميغا بيكسل وهي مفيدة في التقاط الصور ومقاطع الفيديو . سامسونج غالاكسي يونغ يتوفر على 4 GB في ذاكرته الداخلية ويحتوي الهاتف أيضا على فتحة SD صغيرة خاصة بكارط ميموار تصل قدرته  حتى 64 جيجابايت .


    وسائل الإعلام والربط 
    مثل جميع الهواتف الذكية ذات الموصفات المتوسطة فإن غالاكسي يونغ من سامسونج يأتي مع الكثير من ميزات الاتصال مثل جي بي آر إس ، EDGE ، 3G و واي فاي الخ ويأتي الهاتف مع وسائل الاعلام اللاعبين متعدد الشكل للوصول إلى ملفات الصوت والفيديو في مخازن الذاكرة. ميزات الاتصال الأخرى مثل بلوتوث ومنفذ USB الصغير الخ .