-->

كيف أعيد تشغيل بطاقتي SIM لميدتيل أو إنوي أو إتصالات المغرب للهاتف النقال؟

كيف أعيد تشغيل بطاقتي SIM لميدتيل أو إنوي أو إتصالات المغرب للهاتف النقال؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إذا استنفذتم محاولات التعريف الثلاث باستخدام رمز PIN عند محاولة تشغيل هاتفكم النقال، سوف يتم تجميد بطاقتكم SIM للهاتف النقال. للقيام بإعادة تشغيلها، عليكم استخدام رمز PUK.

    كيف أعيد تشغيل بطاقتي SIM للهاتف النقال ؟

    يتيح رمز PUK إمكانية إعادة تشغيل بطاقتكم  SIM للهاتف النقال، وهو مكتوب على العلبة الخاصة ببطاقتكم  SIM للهاتف النقال. عند الحاجة، يمكنكم الحصول عليه بالاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 121 بالنسبة لميدتيل و888 بالنسبة لإتصالات المغرب و220 بالنسبة لإنوي أوباين أو وانا ، حيث سيتوجب عليكم التعريف بأنفسكم لدى المركز قبل الحصول على الرمز.


    كيف أعيد تشغيل بطاقتي SIM لميدتيل أو إنوي أو إتصالات المغرب للهاتف النقال؟,إذا استنفذتم محاولات التعريف الثلاث باستخدام رمز PIN عند محاولة تشغيل هاتفكم النقال، سوف يتم تجميد بطاقتكم SIM للهاتف النقال. للقيام بإعادة تشغيلها، عليكم استخدام رمز PUK. كيف أعيد تشغيل بطاقتي SIM للهاتف النقال ؟ يتيح رمز PUK إمكانية إعادة تشغيل بطاقتكم  SIM للهاتف النقال، وهو مكتوب على العلبة الخاصة ببطاقتكم  SIM للهاتف النقال. عند الحاجة، يمكنكم الحصول عليه بالاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 121 بالنسبة لميدتيل و888 بالنسبة لإتصالات المغرب و220 بالنسبة لإنوي أوباين أو وانا ، حيث سيتوجب عليكم التعريف بأنفسكم لدى المركز قبل الحصول على الرمز. إذا تم تجميد بطاقتكم SIM للهاتف النقال، سوف تتوفرون على 10 محاولات لإعادة تشغيلها. إذا لم تتمكنوا من إعادة تشغيل بطاقتكم بعد 10 محاولات فسيتم إلغاءها. ,إتصالات المغرب, إنوي, ميدتيل, أفكار ونصائح, Bayn GSM, هواتف,


    إذا تم تجميد بطاقتكم SIM للهاتف النقال، سوف تتوفرون على 10 محاولات لإعادة تشغيلها. إذا لم تتمكنوا من إعادة تشغيل بطاقتكم بعد 10 محاولات فسيتم إلغاءها.