-->

فورفي ميديتل abonnement Méditel اشتراك مليء بالمزايا

فورفي ميديتل abonnement Méditel اشتراك مليء بالمزايا
    بفضل ميديتل، لم يعد الاشتراك كما في السابق...
    ميديتل تقترح عليكم عروض فورفي تتضمن جميع المزايا التي يمكنكم تشكيلها كما تشاؤون، لأجل التواصل في أية لحظة وبدون قيود مع كل من تحبون. 
     المهم، ميديتل اشتراك مليء بالمزايا
      - رقمان غير محدودان* ميديتل، يمكنكم الاتصال بهما على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لتقاسم كل ما ترغبون مع الشخصين الأعز على قلوبكم ؛
      - عروض فورفي تضم جميع المزايا، صالحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للتواصل بكل حرية وبدون شروط نحو جميع الشبكات الوطنية والدولية ؛
     - المكالمات الدولية بسعر الوطنية (المنطقة 1**) للاتصال بأقاربكم في الخارج دون حسابات ؛
     - الإنترنت عالي الصبيب على هاتفكم النقال للبقاء على تواصل أينما تواجدتم ؛
     - اختيارات حسب الطلب  للاستفادة من خطكم لأقصى الحدود.


    فورفي ميديتل abonnement Méditel اشتراك مليء بالمزايا,بفضل ميديتل، لم يعد الاشتراك كما في السابق...ميديتل تقترح عليكم عروض فورفي تتضمن جميع المزايا التي يمكنكم تشكيلها كما تشاؤون، لأجل التواصل في أية لحظة وبدون قيود مع كل من تحبون. المهم، ميديتل اشتراك مليء بالمزايا   - رقمان غير محدودان* ميديتل، يمكنكم الاتصال بهما على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لتقاسم كل ما ترغبون مع الشخصين الأعز على قلوبكم ؛   - عروض فورفي تضم جميع المزايا، صالحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للتواصل بكل حرية وبدون شروط نحو جميع الشبكات الوطنية والدولية ؛  - المكالمات الدولية بسعر الوطنية (المنطقة 1**) للاتصال بأقاربكم في الخارج دون حسابات ؛  - الإنترنت عالي الصبيب على هاتفكم النقال للبقاء على تواصل أينما تواجدتم ؛  - اختيارات حسب الطلب  للاستفادة من خطكم لأقصى الحدود.

    اختيارات حسب الطلب لتشكيل عرضكم فورفي حسب رغباتكم
    إضافة إلى عرضكم فورفي ميديتل اشتراك، يمكنكم الحصول على الاختيار أو الاختيارات التي تلائم احتياجاتكم، لتمكينكم من استخدام خطكم بأفضل الطرق.
    لتحقيق ذلك، يكفي أن تتصلوا مجاناً بالرقم 121.
    سواء تعلق الأمر باتصالاتكم الدولية أو الوطنية، أو للابحار على الإنترنت على هاتفكم النقال، وابتداء من 29 درهم للشهر، يمكنكم اختيار:
     

    السعر
    لمكالماتكم الوطنية
    لمكالماتكم الدولية
    للابحار على الإنترنت على هاتفكم النقال
    29 درهم / الشهر
    ساعتان نحو رقم وطني مفضل،  24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع
    ساعة واحدة نحو أرقام الهاتف الثابت الدولي لثمان دول ***، 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع
    1Go للابحار على الإنترنت بصبيب يصل إلى 3,6Mbps
    79 درهم / الشهر
    6 ساعات رقم وطني مفضل،   24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع
    4 ساعات نحو أرقام الهاتف الثابت الدولي لثمان دول ***،24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع
    4Go للابحار على الإنترنت بصبيب يصل إلى 3,6Mbps

     *سياسة الاستعمال العادل: في حدود 75 ساعة في الشهر. بعد نفاذ 75 ساعة، ميديتل تهديكم 30 دقيقة يوميا نحو جميع أرقامكم الغير المحدودة.
    **لمنطقة 1 : الجزائر و تونس و فرنسا و اسبانيا و جبل طارق و البرتغال و  إيطاليا و الفاتيكان و ليبيا و موريتانيا و اليونان و إسبانيا و الولايات المتحدة الأمريكية و كندا و جزر فارو وغرينلاند و الدنمارك و هولندا و بلجيكا و لوكسمبورغ  و ايرلندا  و قبرص و فنلندا و موناكو و جمهورية سان مارينو و سويسرا و ليختنشتاين و النمسا والمملكة المتحدة و السويد و النرويج  و ألمانيا  و تركيا.
    *** فرنسا، إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، المملكة المتحدة، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا.


    إرسال تعليق